سلسلة كيف تجعلين عائلتك يعجبون بطبخك ( ج 1 : دراسة طبيعة العائلة )


كثير من السيدات يتعرضن  لكثير من الانتقاد جراء طبخهم من طرف عائلتهم ، فأول ما يرجع الأولاد من المدرسة يبدؤون في القاء النقد المزعج و لا يهتمون لكم من الوقت و الجهد قد أخد في اعداد الأطباق ، لذلك سنحاول في هذا الموضوع النقاش حول القضية بأخذ مع الاعتبار الأوضاع و سنحاول اجاد حلول تقضي بايقاف هذا النقد …

https://tabakh.files.wordpress.com/2010/02/salam1.png?w=263&h=25&h=25

في هذا الجزء الأول سنقوم بدراسة طبيعة أفراد العائلة
  • طبيعة الأطفال :

الأطفال هم الأكثر تأكثيرا في العائلة لا سيما اذا كانت العائلة عادية من اب و أم و أولاد دون وجود أقرباء في البيت ، و بارعتبارهم عديمي التمييز فهم لا يبالون بالعمل المبذول بل يهتمون فقط بالنتيجة .

  • طبيعة الزوج :

هناك أزواج متنوعو العقاليات و أثتت التجارب أن أكثرهم يتناولون 3 وجبات فقط في

اليوم ( الفطور  – الغداء – العشاء ) ، و بعضهم 5 وجبات يوميا ( الفطور – وجبة سريعة  عند العاشرة – الغداء – وجبة المساء – العشاء )   لذلك سنركز على النوعان المذكورين :

أصحاب 3 وجبات :

هم في الغالب أصحاب عمل و ليس لديهم و قت للأكل

أصحاب 5 وجبات :

هم في الغالب متقاعدين  أو منعزلين عن العمل . لذلك لديهم الوقت للأكل و الراحة

إذا كانت لديكم مداخلة للنقاش يرجى طرحها

عبر التعليق حول الموضوع 
12 فكرة على ”سلسلة كيف تجعلين عائلتك يعجبون بطبخك ( ج 1 : دراسة طبيعة العائلة )

  1. بالنسبة لي زوجي ليس من النوع الذي ينتقد الطعام فهو يهتم باشباع معدته كيفما كان الطعام المهم ان يجد ما يسد به جوعه بيد انه احيانا يسعدني بمدحه لطبخي فبمجرد انه اتم طبقه اعرف ان طبخي اعجبه

  2. انا امي اعجبها كثيلرا وانا اشكركم خاصة نحن اعجبنا كثيرا اشكركم شهناز صدراتي اريد نشر خبر لان امي تعلم الحلويا ولدا من يريد التسجيل وهي في اليشير الرقم الوطني رقم5 هاهو السكايب اتصلوا بي chahichai2012 شكرا

  3. السلام عليكم انا دنيا من ولاية عين تموشنت اتمنى ان تراسلوني عبر الفيسبوك و سكايب و الامسن فيسبوك هوdou hirochima لتبادل الاطباق كما قالت الفتاة انا مبتدئ في المطبخ و اريد الجديد اترككم في رعاية الله و حفضه سكايب doudou461331

  4. اانا ماني متزوجة بس طبخي يعجب اهلي بابا وما ما واخواتي بس ماأدواام عليه انا مبتدااة في الطبخ والحمد لله اكلي طيب

  5. اشكركم على الموضوع جد رائع انا عندي زوج له وجبة واحدة في اليوم لكن في مقام ثلاثة واجبات وياكل بالعينين عندما ادخل المطبخ دائما محترة كيف احضر الاطباق لتفرح شكرااااااااااااااااااا

اترك رد

